تسريع تحميل ملفات من الأنترنت بـ 16 ضعف EagleGet 1.1.8.3 مجانيبرامج
 
تسريع تحميل ملفات من الأنترنت بـ 16 ضعف EagleGet 1.1.8.3 مجانيهناك الكثير من الأداة التي تساعد على عملية أدارة تحميل الملفات وتسريع تحميل الملفات وهناك البرامج المدفوعة والمجانية ايضا تقوم بهذه المهمة من خلال هذا الموضوع نستعرض لكم أداة EagleGet مهمة هذه الأداة تساعد مستخدم الحاسوب على عملية تسريع الملفات من على شبكة الأنترنت وتسريع تحميل الملفات ب 16 ضعف حيث يمتلك تقنية بتقسيم الملفات الى اكثر من سيرفر وتسريع من عملية التحميل وليس هذا فقط البرنامج يمتلك أمكانية أعادة استكمال تحميل الملفات أثناء أنقطاع خدمة الأنترنت او التيار الكهربائي ويمكنك بواسطة البرنامج أدارة الملفات المحملة بسهولة وسرعة لم تعهدها من ذي قبل والكثير من الأمكانيات الرائعة التي سوف تكتشفها مع استخدامك لبرنامج 


أقوى أداة ((تسريع تحميل ملفات )) من الأنترنت ب 16 ضعف EagleGet 1.1.8.3 مجاني خالص
 
برامج مجانية
تحميل برنامج
البرامج
برنامجأقوى مكافح فايروسات NANO AntiVirus 0.28.2.61942 مجاني خالصبرامج
 
أقوى مكافح فايروسات NANO AntiVirus 0.28.2.61942 مجاني خالص من الضروريات اصبح تواجد مكافح الفايروسات في حاسوب لتجنب وقوع الحاسوب بمستنقع الفايروسات وملفات التجسس والهاكرز وبذاك الوقت سوف تكون تحت نيران الأعداء لذالك من ضروري جدا تواجد مكافح الفايروسات في حاسوبك لتجنب حاسوبك الوقوع في فخ الهاكرز وملفات التجسس والفايروسات الخطيرة من خلال هذا الموضوع نستعرض لكم برنامج (( مجاني )) نعم مجاني يوفر أمكانيات هائلة لحماية حاسوبك من اخطر انواع الفايروسات الشريرة له القدرة على متابعة جميع البيانات الواردة والصادرة من وألى حاسوبك ومراقبة المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل يومي ويساعدك على تجنب الوقوع ضحية لمواقع التي تقوم بسرقة البيانات واختلاس الأموال وسرقة بطاقات الأئتمان والحسابات البنكية لهذا البرنامج القدرة العالية لمنع الهاكرز من وصول ألى حاسوبك ويوفر قاعدة بيانات ضخمة ومحدثة بأستمرار والتي بدورها تساعد على عملية صد جميع انواع الفايروسات الجديدة والخطيرة جدا يعمل البرنامح على فحص جميع قطع الحاسوب سواء اقراص سي دي وايضا بطاقات فلاش ميموري وخلافه floppy discs, CD / DVD drives يمتلك البرنامج واجهة بسيطة وسهل الأستخدام يستحق التجربة والتحميل

أقوى مكافح فايروسات (( مجاني خالص )) بين ايديكم حصريا NANO AntiVirus 0.28.2.61942
 
برامج مجانية
تحميل برنامج
البرامج
برنامجأسرع برنامج تحميل الملفات من الأنترنت idm 7.1 الأصدار الكاملبرامج
 
صورة مصغرة من البرنامج Internet Download Managerبرنامج IDM 7.1 Without any key an Activation داونلود مانجر idm هو أقوى برنامج لتحميل الملفات من الانترنت بسرعة فائقة وهو أسرع البرامج عالميا في مجال التحميل من الانترنت . برنامج Internet Download Manager داونلود مانجر يزيد من سرعة تحميل الملفات أكثر من أضعاف التحميل العادي . لذلك نال برنامج انترنت داونلود مانجر شعبية كبيرة بين مستخدمي الانترنت، ويعد الآن من أشهر البرامج على مستوى العالم لما يقدمه من مميزات وخصائص رائعة .


تحميل برنامج Internet Download Managerكامل مكمل
 
برامج مجانية
تحميل برنامج
البرامج
برنامجتحويل اغاني الى جميع صيغ FairStars Audio Converter Pro 1.70برامج
 
FairStars Audio Converter Pro FairStars Audio Converter Pro هو البرنامج الذي يتيح لك تحويل المسارات الصوتية الى صيغ متعددة، بما في ذلك MP3، FLAC، AMR، OGG، WAV و WMA.

واجهة التطبيق هي واضحة وبسيطة للتنقل من خلالها. يمكن استيراد المسارات الصوتية في قائمة باستخدام إما ملف المتصفح أو "السحب والإسقاط" الأسلوب. يسمح تجهيز الدفعات.

في قائمة الانتظار ويمكنك التحقق من الاسم، الطول، الحجم، والمدخلات والمخرجات شكل، وكذلك الدليل الإخراج ووضع كل ملف. كل ما عليك القيام به هو إنشاء نوع المجلد الوجهة والملف (على الملفات الفردية أو كل)، من أجل المضي قدما مع وظيفة تحويل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل الصوت المعلمات عندما يتعلق الأمر معدل تردد العينة، بت لكل عينة ووضع القناة، ومستوى ضغط، والجودة وغيرها.

ولكن يمكنك أيضا تمكين FairStars Audio Converter Pro لضبط مستوى الصوت أثناء مهمة حفظ علامات ID3، وحذف الملفات المصدر بعد تحويلا ناجحا، لاستخدام وضع سرعة عالية عند اختزال أمر ضروري، وأكثر من ذلك.

أداة تحويل الصوت بسرعة تنتهي عمل أثناء استخدام كمية المنخفضة الى متوسطة من موارد النظام. أنه يدعم العديد من اختصارات لوحة المفاتيح وجلود للواجهة، ويحافظ على جودة الصوت جيدة، ويوفر للمستخدمين لأول مرة مع البرنامج التعليمي مكتوبة جيدا (مع لقطات). ونحن نوصي بشدة FairStars Audio Converter Pro لجميع المستخدمين.


تحميل البرنامج FairStars Audio Converter Pro
 
برامج مجانية
تحميل برنامج
البرامج
برنامجاحسن وأفضل برامج من شركة بيريفورم حصرياً على برامج نت فقطبرامج
 صورة أفضل البرامج الموجودة1- سي كلينر (بالإنجليزية: CCleaner) هو برنامج يستخدم لتحسين أداء حاسوب المستخدم وتنظيف سجلات الويندوز. طورته شركة Piriform وهو يعمل على مايكروسوفت ويندوز.
مميزات البرنامج يمسح الملفات المؤقتة غير المستخدمة من متصفحات الوب وبعض البرامج الأخرى المدعومة، بالإضافة إلى تاريخ التصفح وسلة المهملات
يحتوي البرنامج على منظف لسجلات الويندوز الذي يجد ويصلح مشاكل سجلات الويندوز مثل المسارات المفقودة للملفات والبرامج والامتدادات غير المستعملة
يمكنه تعديل البرامج التي تعمل تلقائيا عند تشغيل الويندوز

2- Defraggler برنامج صغير ومجاني لكنه رهيب وسهل الاستخدام فهو يقوم بتسريع عمل الجهاز من خلال الغاء التجزئة فإن كنت تعاني من بطئ في الجهاز فهذا البرنامج المميز
هو حلك ولن تندم

3- ريكافا استعد الملفات المحذوفة بطريق الخطأ هي أداة استرداد ملفات سهلة الاستعمال بشكل كامل.
حذف الملفات عن طريق الخطأ هو شيء يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد، بغض النظر عن مدى براعتك بالحاسوب. ولهذا السبب فإنها دائماً فكرة جيدة أن يكون لديك أداة مثل ريكافا. مع ريكافا (تنطق مثل "ريكافر")، يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص يو اس بي، ومشغل ام بي3 أو حتى بطاقة ذاكرة من كاميرا الصور الخاصة بك.

Speccy -4 برنامج ممتاز يتيح لك معرفة أدق التفاصيل المتعلقة بالأجزاء المركبة في جهاز الكمبيوتر مثل كرت الصوت و كرت الشاشة و لوحة الأم و المعالج و ايضا بطاقة الذاكرة فالبرنامج يكشف نوع الاجزاء و إعطائك تقرير مفصل يشمل جميع المعلومات المتعلقة بجهازك و بهذا يمكنك معرفة نوع لوحة الام و كرت الشاشة الى غير ذلك و هذا يساعدك في معرفة امكانيات جهازك و قد تسهل عليك تلك المعلومات في صيانة جهازك و تطويره للأفضل مثل معرفة نوع المعالج و سرعته و كفائته و البرنامج رائع بمعنى الكلمة و هذا آخر اصدار له لحد الآن و بعدة تحسينات جديدة من أجل أداء أفضل.


رابط الموضوع من هنــــــــــــــــا
 
برامج مجانية
تحميل برنامج
البرامج
أختر الصفحة  من 297 صفحة.
[أفضل البرامج]  [أرشيف البرامج]  [80 برنامج]  [ارسل خبر]

2006/12/28
حصري Kaspersky Anti-Virus 6.0.2.546 Vista Compatible

2005/02/10
Aye Parental Control + شرح

2011/08/22
حماية الصور من سرقة AoaoPhoto Digital Studio Photo Watermark 5.2 كامل

2005/08/12
Webcam Zone Trigger 1.4.1

2011/09/08
افضل برنامج استعادة النسخة الاحتياطية O&O DiskImage Professional 6.0.374 كامل مك

2009/10/04
برنامج معرفة معلومات عن الحاسوب EVEREST Corporate Edition 5.30.1900

2005/03/10
SurfStream 1.0

2009/01/24
برنامج Almeza MultiSet Professional 6.3 Build 110 كامل مع كرك

2007/03/24
Outpost Security Pro 5.0.1184 ولاجني أزرق يستطيع أختراق الحاسوب

2009/03/22
قواميس عربية Babylon Pro 7.5.2 r11 كامل + كرك بابيلون7